اختر مستوى التحقق الخاص بك

توثيق نطاقات (DV)

التحقق من صحة النطاقات فقط. تصدر في دقائق. مثالية للمدونات ووسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الشخصية.

يبدأ من
SR100.00/سنه

توثيق مؤسسات (OV)

التحقق من الهوية الأساسية. مثالية لمواقع وصفحات الشركات الصغيرة التي تقبل معلومات حساسة.

يبدأ من
SR500.00/سنه

توثيق إضافي (EV)

التحقق الكامل من الهوية. مثالية لمواقع الأعمال والتجارة الإلكترونية التي تتطلع إلى توفير أقصى قدر من ثقة الزائرين.

يبدأ من
SR1200.00/سنه

لست متأكدا أيهما تختار؟ دعنا نساعدك لتقرر

ماهي شهادات SSL ؟

شهادات SSL أساسية لأمن الإنترنت. يتم استخدامها لإنشاء اتصال مشفر والسماح بنقل البيانات بشكل آمن بين متصفح أو كمبيوتر المستخدم وخادم أو موقع ويب.

  • يؤسس اتصالاً آمنًا بين المتصفح والخادم
  • تشفير الاتصال لحماية المعلومات الحساسة التي يقدمها عملاؤك لك
  • يضع قفلًا بجانب عنوان الويب الخاص بك في المستعرض
  • يصادق على هوية المنظمة

توثيق النطاقات القياسي هو الشهادة الاكثر استخداما وشيوعا في الطلب والشراء. OV و EV شهادات تعطيك هويه الكترونيية اضافية للشراء منك وثقه عملاؤك ومرتادي موقعك اليك.

تحسين نتائج محركات البحث

تأسيس الثقة والأمن عبر الإنترنت لزوار موقعك الإلكتروني والأعمال.

تريد Google جعل الويب أكثر أمانًا ، ويتضمن جزء كبير من ذلك التأكد من أن المواقع التي يصل إليها الأشخاص عبر Google آمنة. هذا هو السبب في أن المواقع التي تستخدم طبقة المقابس الآمنة (SSL) قد ثبت أنها تستفيد من الترتيب الأعلى في نتائج البحث.

هناك أيضًا الكثير من الأسباب التي تجعلك تفكر في إضافة SSL إلى موقع الويب الخاص بك:

تشفير المعاملات

حماية الخصوصية

تامين المعاملات الالكترونية

إثبات الملكية

تفعيل ايقونه القفل

تحسين تصنيف محرك البحث

تغير عالم المتصفحات تواكب معها الان

يتم الآن عرض صفحات الويب التي لا يتم عرضها عبر HTTPS على أنها 'غير آمنة 'في Google Chrome و Mozilla Firefox . لا تجعل موقع الويب الخاص بك واحدًا منهم. أضف SSL اليوم.

قم بالترقية معنا واحصل على ما يصل إلى 12 شهرًا إضافيًا مجانًا.

شاهد المزيد

ساعدني في اختيار نوع الشهادة الصحيح

في حين أن الحاجة إلى الأمان عبر الإنترنت عالمية ، إلا أنه لم يتم إنشاء جميع شهادات SSL على قدم المساواة. تم تصميم الدليل أدناه لمساعدتك على تحديد نوع الشهادة المناسبة لك.

توثيق نطاقات (DV)

  • التحقق من الملكية والتحكم في اسم المجال فقط
  • الإصدار بدقائق
  • يحافظ على توافق المتصفح

مثالية لصفحات الويب غير الهامة

شهادة سريعه ومميزه تلبي الحد الادني من المتطلبات المطلوبه للشهادات للتشعيل السريع والفوري بدقائق معدودة.

تصفح شهادات التحقق من النطاقات

توثيق المؤسسات (OV)

  • التحقق المعزز بما في ذلك توثيق هوية مقدم الطلب
  • الإصدار في خلال يوم واحد
  • يحافظ علي دعم المتصفحات

يصلح مع صغحات البيانات الحيوية مثل الدخول

تستطيع تشبييها برخصة القياده فيها المعلومات الاساسيه التي قد يحتاجها اي شخص وموثوقة ومضمونة.

تصفح شهادات توثيق المؤسسات

توثيق إضافي (EV)

  • نهج المصادقة المستند إلى المعايير ، ويمثل أعلى مستوى من المصادقة لشهادات SSL
  • تصدر الشهادة في يومين الي ثلاثة ايام عمل
  • متوافقه مع جميع المتصفحات وجميع الاستخدامات الاخري

البديل الامثل لحلول الدفع الالكتروني والبنوك والشركات الخاصة وكذلك المتاجر الإلكترونية

تستطيع ان تفكر انها تشبه جواز السفر فيها كل ماتحتاجة من معلومات وهويه وتوثيق شامل وكامل وتامين لعملياتك الكاملة

شاهد جميع شهادات التوثيق الاضافية

شهادات SSL

RapidSSL

تساعدك شهادات RapidSSL® في الحفاظ على أمان معاملات عملائك من خلال تشفير بيانات يصل إلى 256 بت ومصادقة الموقع. شراء شهادة وسرعة من خلال التسجيل مع التحقق الآلي من التحكم في المجال. وأفضل ما في الأمر أن شهادات SSL الخاصة بنا هي من بين أكثر الشهادات بأسعار معقولة في الصناعة. نحتفظ بتكاليفنا منخفضة وننقل المدخرات إليك.

GeoTrust QuickSSL Premium

تأمين موقع الويب الخاص بك بسرعة. تعد شهادات GeoTrust® QuickSSL® Premium واحدة من أسرع الطرق لبدء حماية المعاملات والتطبيقات عبر الإنترنت باستخدام SSL. مع عملية المصادقة والإصدار التلقائية ، يستغرق الأمر بضع دقائق فقط للحصول على شهادة QuickSSL Premium SSL. بعد ذلك ، تعد إدارة شهاداتك وتجديدها أمرًا سهلاً. مع GeoTrust ، يمكنك الحصول على SSL غير مكلف بدون التضحية بالراحة أو الاختيار أو الموثوقية.

GeoTrust True BusinessID

طبقة المقابس الآمنة على مستوى رجال الأعمال — أفضل فقط. عندما يتعلق الأمر بتحديد أمان SSL لعملك ، فلديك الكثير من الخيارات. مع GeoTrust ، القرار سهل. تتيح شهادات GeoTrust® True BusinessID SSL لعملائك معرفة أن موقعك جدير بالثقة وأنك تأخذ أمنهم على محمل الجد بما يكفي للحصول على شهادتك من مرجع مصدق موثوق به عالميًا.

DigiCert Secure Site

احم موقعك الإلكتروني أو حركة مرور البريد الإلكتروني باستخدام تشفير قوي صناعي 2048 بت مع شهادة SSL للموقع الآمن.

DigiCert Secure Site Pro

مع Secure Site Pro SSL تقدم شهادة ضمان عالية مع ميزات إضافية لأمن شامل للموقع.

GeoTrust True Business ID with EV

قم بعمل بيان أمني قوي باستخدام شريط العناوين الأخضر. GeoTrust® True BusinessID مع EV (التحقق الممتد) هو منتج أمان SSL المتميز من فئة الأعمال ، وهو يؤكد بصريًا أعلى مستوى من المصادقة المتاح بين شهادات SSL. يقول الشريط الأخضر كل شيء. يلاحظ زوار الموقع حقًا عندما يتحول شريط العنوان إلى اللون الأخضر في متصفحاتهم عالية الأمان ويبدأ حقل المنظمة بالتناوب بين اسم عملك و GeoTrust.

DigiCert Secure Site EV

تحمي شهادات التحقق الآمن الممتدة من المواقع الآمنة (EV) أصولك الأكثر قيمة - عملائك وعلامتك التجارية - من عمليات الخداع والاحتيال عبر الإنترنت.

DigiCert Secure Site Pro EV

Secure Site Pro EV SSL هي أعلى مصادقة مع ميزات إضافية لأمن موقع الويب الشامل والحماية القوية ضد الهجمات التي تستهدف الهوية.

RapidSSL Wildcard

تساعدك شهادات RapidSSL® Wildcard في تأمين نطاقات فرعية متعددة بشهادة SSL واحدة منخفضة التكلفة صادرة إلى * .yourdomain.com. حماية البيانات الشخصية لعملائك مع تشفير 256 بت. التحقق من صحة التحكم الآلي في المجال يجعل مصادقة الموقع في غاية السهولة. في RapidSSL ، نؤمن بتوفير حماية SSL التي تحتاجها بسعر تنافسي.

GeoTrust QuickSSL Premium Wildcard

قم بتأمين نطاقك وكل النطاقات الفرعية ذات المستوى نفسه بسرعة. تعد شهادات GeoTrust QuickSSL Premium Wildcard واحدة من أسرع الطرق لبدء حماية جميع نطاقاتك الفرعية على شهادة واحدة. تعني عملية المصادقة التلقائية للبريد الإلكتروني حصولك على شهادتك في دقائق. باستخدام شهادات QuickSSL Premium wildcard ، تحصل على نطاقات فرعية غير محدودة وعلى عدد غير محدود من الخوادم - شهادة واحدة ستتكيف مع نمو عملك.

GeoTrust True Business ID Wildcard

تبسيط إدارة الشهادة مع سهولة الحصول على شهادة Wildcard. تسمح لك شهادات GeoTrust® True BusinessID Wildcard بتأمين نطاقات فرعية متعددة على شهادة واحدة ، مما يقلل من وقت الإدارة والتكلفة. سواء كانت الصفحة الرئيسية لشركتك أو اسم مضيف خادم البريد الخاص بك ، فإن حماية المعلومات الحساسة هو هدفك - وهو أيضًا هدفنا.

الاسألة الأكثر شيوعا

ماهي شهادات ال SSL ؟

تتيح شهادات SSL تشفير البيانات على الإنترنت وتسمح بنقل البيانات بأمان من خادم الويب إلى المتصفح. باستخدام SSL ، يمكن لموقع الويب الخاص بك استخدام بروتوكول https وسيعرض قفلًا في متصفحات الويب للمستخدمين للإشارة إلى أن الاتصال آمن.

لماذا احتاج شهادة SSL ؟

تعد شهادات SSL جزءًا أساسيًا من الإنترنت. فهم لا يقومون فقط بتشفير الاتصال بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والخادم حيث يوجد موقع الويب ، ولكنهم يوفرون أيضًا التحقق من أن الموقع هو ما يدعي أنه.

ما هي الأنواع المختلفة لـ SSL؟

هناك 3 مستويات مختلفة للتدقيق تستند إليها شهادات SSL. التحقق من صحة المجال (DV) ، التحقق من صحة المؤسسة (OV) ، والتحقق من الصحة الموسع (EV). يتعلق الاختلاف الرئيسي بين أنواع الشهادات بالمعلومات التي تطلبها سلطة التصديق و RapidSSL و GeoTrust و DigiCert لإصدار الشهادة والتحقق منها. تتطلب المستويات الأعلى من الشهادة مزيدًا من المعلومات ، وغالبًا ما يتم عرضها في شريط المتصفح. EV EVL على سبيل المثال يحول شريط المتصفح إلى اللون الأخضر ويعرض اسم المؤسسة للزوار لتوليد المزيد من الثقة.

ما هي شهادة Wildcard SSL ؟

توفر شهادة Wildcard SSL نفس ميزات التشفير والمصادقة التي توفرها شهادات SSL الأخرى ولكن يمكن تطبيقها أيضًا على عدد غير محدود من النطاقات الفرعية لموقع ويب. تدعم شهادة Wildcard SSL المجال الجذر (example.com) وكذلك نطاقاته الفرعية. شاهد المزيد

ما هي مزايا شهادة EV SSL؟

EV أو التحقق الموسع ، هي أعلى فئة SSL متاحة اليوم وتعطي مصداقية وثقة أكبر لموقعك على الويب من شهادات SSL الأخرى. وهي تتضمن ميزات مثل شريط العناوين الأخضر وعرض اسم شركتك الذي ثبت أنه يعزز الثقة وثقة المستهلك.

ماذا لو كان لدي بالفعل شهادة SSL؟

يمكنك التبديل إلينا في أي وقت. نحن نقدم أسعارًا تنافسية للغاية وإذا كان لديك بالفعل شهادة حالية ، فسنضيف أي صلاحية متبقية لديك في شهادة SSL المنافس الحالية الخاصة بك بحد أقصى 12 شهرًا إضافيًا. شاهد المزيد

شهادات SSL الخاصة بنا هي من بعض العلامات التجارية الأكثر ثقة في التأمين الإلكتروني.